الأخبار

21

مارس | 2021
220

سماحة الشيخ الدقاق يلتقي مع مدير الحوزات العلمية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية

آية الله أعرافي: "أكد على ضرورة التركيز على نشر الوعي الفكري والعقائدي وضرورة الالتفات والعمل الجاد والأعمق على تربية فقهاء وفلاسفة ونخب علمية في البحرين والجاليات العربية الأخرى".

الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبد الله الدقاق (حفظه الله) ـ في إطار الاجتماعات المتعددة بالشخصيات العلمية والسياسية المرموقة، جرى يوم أمس اجتماع ودي جمع بين حجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد الله الدقاق (حفظه الله) مدير الحوزة البحرانية في قم المقدسة وسماحة آية الله أعرافي مدير الحوزات العلمية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وفي إطار هذا الإجتماع ،شرح سماحة الشيخ الدقاق تقریراً عن الفعاليات العلمية المرموقة التي قامت بها الحوزة العلمية البحرانية والنشاط العلمي والثقافي والتطور الملحوظ الحاصل في هذه الحوزة المباركة .

ثم استعرض سماحته النشاط الفكري والإعلامي لمؤسسات ثقافية وإعلامية تحت إشرافه، حيث كان النصيب الأوفر بهذا التعريف لمؤسسة أعلام الهدى الإسلامية حيث إنه كان المكان الذي استضاف هذا الاجتماع.

من جانبه تحدث سماحة آية الله أعرافي مدير الحوزات العليمة في إيران، عن متابعته المستمرة وإطلاعه الكامل لهذا النشاط العلمي الحاصل بالحوزات البحرانية، مؤكداً على ضرورة التركيز على نشر الوعي الفكري والعقائدي وضرورة الالتفات والعمل الجاد والأعمق على تربية فقهاء وفلاسفة ونخب علمية في البحرين والجاليات العربية الأخرى.

انتهی/